My Blog List

Sunday, May 15, 2011

مبارك لمصرالعروبة والعقبى للشعوب المنكوبة

           مبارك لمصرالعروبة والعقبى للشعوب المنكوبة...

 .. عبدالله الهريشات

التاريخ:11/2/2011 - الوقت: 7:10م

      مبارك و80 مليون مبارك بعدد اهل مصر لمصر واهلها – مبارك من التبريكات والتهاني لا من مبارك الفرعون وشتان مابين اسمه وفعله- بل 400 مليون مبارك من كل العرب لجميع ابناء وبنات وشعب مصر العروبة والعقبى للشعوب المظلومة المنكوبة في العالم اجمع والعاقبة للمتقين.

      اننا نشهد التاريخ العربي الحقيقي والمنشود الذي يرقى الى طموحات وامال الامة والذي يسطره شباب مصر وشعب مصر اليوم بدمه وعرقه وصبره وثباته واتحاده وعصيانه المدني وبثورته السلمية الحضارية الراقية اننا نشهد تاريخا فريدا قل نظيره لا التاريخ المفروض والمزور الذي كانت تفرضه وتزوره علينا الانظمة الفاسدة والتي تؤله فيه الفرعون وتسبح بحمده اناء الليل واطراف النهار وتجعل منه المعبود والحاكم بامره والبطل الفاتح وحامي الحمى والمقدسات ومحرر الارض والانسان..و.و.. عبر ابواقه الاعلامية ومن خلال هاماناته وفئة النفعيين المستعبدين من حوله من ذوي اقلام وألسنة وايد الزور والافك والفساد .

       ان هذا مثل صارخ لجميع الانظمة الظالمة في العالم فلعل وعسى تفهم الدرس وتعيه وتلك الامثال نضربها للناس. (وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُون)( وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ ).َ

      ان شعب مصر وجيش مصر وقفا جنبا لجنب وكانا على قدر عال من تحمل الامانة والمسؤولية وسبحان الله فالحالة هنا ان هذا الفرعون الاخير وحده كان من الخاطئين هو وهاماناته وحزبه وشرطته وحرسه الخاص اما الجيش فكان من الشعب والى الشعب وكان عونا للشعب فأتم ما بداءه الشباب وكان مكملا لدور الشعب وهكذا يجب ان تكون الجيوش الوطنية وهذا ما يميز الجيوش الوطنية عن الجيوش الانكشارية.

      ان الشعب المصري والجيش المصري اليوم زرعا الامل من جديد ودبا الروح في جسد الامة التي غُيبت عن دورها الحضاري والانساني بين الامم. وانني اكرر ماقلته سابقا واكرره لاحقا ودائما انه ان قامت مصر قام العرب وان قام العرب قام الاسلام وان المستقبل للاسلام انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.                          
 عبدالله هريشات

No comments: