My Blog List

Saturday, May 7, 2011

عام 2011 عام التغيير العربي .....

17 - كانون الثاني - 2011 الساعة ( 7:59 ص )
 عام 2011 عام التغيير العربي.....        عبدالله الهريشات

     ان الارهاصات تدل على ان هذا العام 2011 هوعام التغيير العربي وهناك اسباب كثيرة تدل على هذا واهم هذه الاسباب الاوضاع الاقتصادية العصيبة التي تجتاح العالم و المنطقة وما سبقها وواكبها من فساد متراكم لحفنة من المنتفعين على حساب اوطانهم وشعوبها ,والظلم والحكم الاستبدادي للشعوب المقهورة والتي وجدت وستجد في النهاية ان هؤلاء الطغاة ما هم الا نمور كرتونية جاثمة على الصدور . وانه يستجيب القدر اذا ارادت الشعوب التغيير.

     كما انه تبين ضعف من كان وراء هؤلاء الطغاة ومن يدعمهم ,وذلك لانشغالهم باوضاعهم الاقتصادية وكشف زيف ادعاءاتهم بالديموقراطية,ولانهم في نظرهم انحرقوا وانحرقت عمالة من نصبوا على هذه الشعوب المنكوبة,  فتخلوا عنهم وفي احلك لحظاتهم,حتى انهم يرفضون استقبالهم فهم مطرودون, منبوذون من اوطانهم وشعوبهم واينما ولوا , حتى ممن كانو لهم عملاء, وان في هذه لاكبر العبر.

     وان هناك سبب اخر ان بقي يهود قي تعنتهم من احتلال وسرقة للمياه وظلم لارض فلسطين واهلها  واستمرار لتهويد مقدساتها, بل انهم وحسب مخططاتهم في هذه السنة يريدون تدمير الاقصى وبناء الهيكل المزعوم وهذا نذير في العالم العربي والاسلامي  بحرب قادمة لامفر منها  و سقوط انظمة وتغييرشامل في المنطقة.

     ان العالم العربي ابتلي بحكام ان لم يكونوا يهودا فهم تبع ليهود واعداء الامة وان رقابهم بايديهم و لم يبق جحرا من جحور الظب الا ودخلوه , فمن كامب ديفيد وما قبله الى اوسلو الى وادي عربة وما بعده , وما خرجوا الا بكل انواع الخزي والعارعليهم ,والذل والهوان  لاعداء الامة , والتجبر والظلم على شعوبهم.

     ترى هل ان الاوان ان يرتدع هؤلاء وياخذوا العبر ممن  سبق , والا فاؤلئكم هم  السابقون, وانتم بهم لاحقون, والعاقبة للمتقين.

عبدالله الهريشات

No comments: