My Blog List

Tuesday, May 17, 2011

من الشقي ايها البخيت؟ النار والبخيت وصب الزيت


من الشقي ايها البخيت؟
النار والبخيت وصب الزيت
بقلم:عبدالله الهريشات

          لقد خاب ظن الاردنين وساء بختهم مرتين في البخيت ولن يلدغ الاردنيون من بخيت واحد مرتين ومن جرب المجرب المخرب  فامره مخرب معطب , وان لم يكن له سيئة فحسبه الكازينو ويا لها من خطيئة في حق الله وحق الشعب والخزينة وهاهو يطل علينا في بلطجته وعلى ابناء الاردن البررة القابضين على الجمر في الطفيلة الهاشمية واحرارها ليقدم لهم جزيل عطاياه واحلى هداياه لاحرار الطفيلة من بلطجة وسجن ونار وانتهاك حرمة البيوت والدار , واما لصوص الاردن وفاسديه والفجار فيجد لهم التبريرات والاعذار ليسوحوا ويجولوا في لندن ويا حيف و يا للعار , اهذا ما امرك به الملك اهذه هي الارادة الملكية والارادة الشعبية التي من اجلها جئت ايها الشقي المغوار, واين البر يا ابن الاردن البار.

         لا ادري اجئت لتنفيذ الارادة الملكية وارادة الشعب للاصلاح والتغيير ام جئت للتخدير والتبرير للفساد واهله وتهريبهم عينك عينك وكأن الاردن ملكك اوملك الفاسدين والحرامية والبلطجية الذين يريدون بالاردن و ملكه وارضه وشعبه الهلاك والردى .

         من الشقي ايها البخيت؟ لقد ظنناك بختا وعونا للاردنيين الاحرار فاذا بك سوء بختهم وطالعهم مرة اخرى.

         من الشقي ابها البخيت ؟ الذي يدخن السيجار في الاماكن المحظورة ويكسر القانون وياكل ويشرب ليل نهار مع الاشرار في تل ابيب ووادي عربة والاغوار بدم وعرق الاردنيين الكادحين الابرار ام هؤلاء الراسخون كالشجرة المباركة في ارضهم التي تحاولون بيعها والسمسرة عليها كما بعتم وسمسرتم مع اشقياءكم في ارض ومؤسسات الاردن وشعبه.

   من الشقي يا بخيت ؟ ومن هرب شاهين و زمرة البهلول وال ياسين من الشقي ومن هو الشيطان اللعين الذي يبرر افعال الشياطين وابناءهم  الفاسدين واحفادهم الملاعين .

     من الشقي ايها البخيت وما هي اخبار الكازينو الملعون واخبار بني صهيون وماسون  واخبار...واخبار...والمداد ينتهي ولا ينتهي  افعال السابقين وفعلكم المديد في الاردن والذي سيبقى اثره الى احفاد الحفيد..

         اتقوا غضبة الحليم و الكريم والكرماء , ان الطفيلة الهاشمية الكريمة الاصيلة الوفية والمظلومة والمنكوبة بوزارات فساد متتالية والتي في الواقع ليس لها من اسمها نصيب واصبحت هامشية فلو كانت حقا هاشمية فاين هم الهاشميون يتركونها للاشقياء الفاسدين المتسلقين والمسمسرين الدجالين؟؟ ان الطفيلة لا داع ولا شاك لها وانها تشكو لباريها مما فيها , ان الطفيلة تقول لا اهلا ولا سهلا بالدجالين من رتعوا وولغوا في اموال ودماء الاردنيين وليسقط البخيت وحكومته وليحاسب عما جنوه وارتكبوه وفعلوه بالاردن وشعبه هم ومن سبقهم من حكومات الفساد ,  وانه لا بد من يوم حساب لما اقترفتموه وان ظننتم انكم اليوم لن يطالكم الحساب فسنلقاكم غدا امام الله في يوم الحساب.


عبدالله الهريشات

No comments: