My Blog List

Sunday, September 9, 2012

من اضاع وباع ويدمرالبلد ! ؟

 
من اضاع وباع ويدمرالبلد ؟!
 وهل الولد ...اضاع البلد؟؟؟!!!
08‏/09‏/2012
 عبدالله الهريشات
     اكاد اجزم ان من قال ان الملك عبدالله الثاني هو اخر ملوك الهاشميين في الاردن قد قال صحيحا وعلى الهاشميين ان يتداركوا انفسهم قبل فوات الاوان ، وهذه مقولة لا يريدها الاردنيون ، فالاردنيون يريدون الهاشميين من احفاد المصطفى صلى الله عليه وسلم واتباعه ، فهم يريدون من الهاشميين ان يلملموا شملهم ويجمعوا امرهم على رجل حكيم صالح مصلح قوي امين عادل يحفظ الوطن ويحمي الامة من الفتنة ويوحدها ويقودها نحو مستقبل زاهر ونهضة صاعدة وحضارة تعمر الكون والحياة وان يبعدوا الفاسدين منهم ويطهروهم كما اراد الله تعالى (انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)، فان كنتم حقا من اهل البيت وعترة المصطفى فاتبعوه يحببكم الله ويفرج كرب البلاد والعباد بكم .
 
بل واكاد اجزم ايضا بعد الذي اراه في مصر الان ان عبدالله ال سعود هو اخرملوك ال سعود وان الامارات والممالك والسلاطين ودويلات الطوائف ستتساقط تباعا ..كاحجار الدينمو بل كالمسبحة لما تفرط لان امرهم كله فرطا وزاد ظلمهم وفسادهم شططا.
 

      ان النظام فقد الحكمة ان كان لديه حكمة لانه يتبع سياسة الحلول الامنية التي اسقطت الانظمة التعسفية والديكتاتورية من قبل ، وهو ان استمر على هذا النهج فابشر ايها النظام بالسقوط ، ولو كان لدى النظام حكمة لأصلح نفسه وحاسب من أفسد وهو يفوت فرص الاصلاح منذ اكثر من سنة وما رأينا الا السنين وتكريس الفساد واعوانه ، ولقد قال راس النظام لو كنت مكان الاسد لتنحيت وها انتم مكانه فلم تصلحوا ولم تحاكموا فاسدا لان الفاسدين ياتمرون بامرتكم ويختبؤن تحت عباءتكم بل انتم من تجلبون الفاسدين عينهم عينهم هم وابناءهم واحفادهم وزطيهم ونوريهم ولم يبق لاهل الدار الاحرار الا الرحيل في ارض الله الواسعة الديار فمنذ اكثر من عقد والنظام من سيء الى اسوأ لا يتغير ولا يصلح ويغير فقط الرسوم والاشكال ويبطئ في اصلاح المضمون والجوهر فمن فايز الطراونة ومرورا باخرين امثالهم الى فايز الطراونة وبدءهم كختامهم الزفت والحنظل فهل حقا تريدون الاصلاح ومحاسبة الفاسدين ام تريدون السقوط والفتنة في اسفل سافلين فانتم من تحكمون على انفسكم ودنو اجلكم او بقاءكم ووجودكم فانظروا كيف تحكمون.
   

    الاردنيون يريدون ان يعرفوا من كل الذين تولوا مناصب عامة واثروا ثراء فاحشا ان يصرحوا من اين اكتسبوها ، واذا كان النظام عاجزا عن اصلاح نفسه وعن محاسبة الفاسدين فان الشعب واحرار الاردن قادرون على اصلاحهم وتغييرهم ومحاسبتهم جميعا من راسهم الى ساسهم ومن ساداتهم الى عبيدهم وجواريهم وقادرون على استرداد اموال الخزينة المنهوبة ولن يسمح للبلد ان تضيع وتباع وتدمر ومن يبغي ذلك فالاردنيون له بالمرصاد وسيوردونه جهنم وبئس المصير.


     رحم الله المتنبي الذي قال -وقد كان قوله هذا شعارا للنظام في بداية عهده بالامس- :

على قدر اهل العزم تاتي العزائم ... وتاتي على قدر الكرام المكارم
 
وهذا الشعار سيبقى قولا وفعلا للشعب ولاحرار الاردن ومصلحيه لينقذوه ويعلو من شانه وليحاسبوا من افسد فيه وخانه ومن باعه وأضاعه.
ولو كان بيننا المتنبي وفي اردننا المنكوب اليوم لقال :
على قدر اهل النصب تاتي المناصب...وتاتي على قدر اللصوص المكاسب

ليكون هذا هو الشعار الفعلي والعملي والحقيقي للنظام منذ اكثر من عقد مضى ولا زال .







http://www.albosala.com/Portals/Content/?Name=من باع ويدمرالبلد ؟! .. عبد الله
هريشات&info=YVdROU5qVXdNalFtYzI5MWNtTmxQVk4xWWxCaFoyVW1kSGx3WlQweEpuaHRiR2xrUFNZPSt1.plx
http://www.albosala.com/Portals/Content/?Name=من باع ويدمرالبلد ؟! .. عبد الله هريشات&info=YVdROU5qVXdNalFtYzI5MWNtTmxQVk4xWWxCaFoyVW1kSGx3WlQweEpuaHRiR2xrUFNZPSt1.plx
javascript:BitUrl('http://b-a.me/?TmpVd01qUT0rdQ==')
التعليقات المنشورة
10 د.ابو عمر-السعودية 2012/9/12
اشكرك استاذ عبدالله على هذا التوصيف الجريءفلا بد من قول الحقيقة ولو كانت مرة فتعتبر نصيحة صادقة قواك المولى واعانك
9 شوقي الأسطل 2012/9/11
كل الإجلال للذين يبلغون رسالات الله ويخشونه , ولا يخشون أحدا إلا الله ، فهم منارات الهدى ومصابيح الدجى ،وأنوار الحق التي ستبدد ليل الظلم ،وتعلي رايات الحق ،وتمكن لأهله في الأرض.
8 طفيلي مغترب / 2012/9/11
تحياتي يا هريشات
7 ابن البلد 2012/9/10
الله يرحمنا برحمته ويحمي البلد من الفتن
6 طفيلي 2012/9/10
حرية حرية.. غصب عن ال؟؟؟؟؟ة
5 زكريا 2012/9/10
صح لسانك
4 امجد داود 2012/9/9
لا خير فينا إن لم نقلها ولا خير فيهم إن لم يسمعوها
3 محمد السعود 2012/9/9
حكم ال.... يضيع البلد ويدمر البلد
2 ابن الاردن 2012/9/9
تحية لابن الطفيلة والاردن البار الاستاذ عبدالله هريشات, المصيبة كان العرب يعتقدوا بأن براءة اختراع الهلوسة ومن أنتم وزنقة زنقة دار دار انتهت بعد القذافي, لكن نكتشف هناك وكلاء كثير في بلاد العرب حصلواعلى اختراعات القذافي. والغريب لا يريدوا أن يقتنعوا بعدمية هذه الاساليب مع الشعوب وكل واحد يعتقد بأنه يستطيع الضحك على الشعوب واخضاعهم مرة أخرى. لكن الناس دخلت طريق أخذ حريتها وحقوقها ولن ترجع الى الخلف. وبالضفة يحاول عباس وحاشيته تلبيس الاوضاع لفياض وزلمه ولكن الناس كاشفين سبب الخراب ومكان السوس.
1- JOrdan 2012/9/9
قويه السؤال القوي متى رح يحبسوك؟؟؟؟؟؟







 

No comments: