My Blog List

Sunday, July 21, 2013

عودة الفرعون والهبة الكبرى و شعب مصر العظيم ...  
07072013
عبدالله الهريشات
 
من قال ان ليس في مصر ارض الكنانة رجال ؟!!!
        ان ما رايناه منذ الجمعة والبارحة ونراه اليوم يدل دلالة بينة واضحة ان مصر لازال فيها رجال نجباء حكماء عظماء لازال فيها شعب حي حر حضاري يريد الحرية والشرعية والاسلام .
      لقد خرج الشعب المصري عن بكرة ابيه اقباطه قبل مسلميه ايام استلام المماليك للحكم لما قال العز بن عبدالسلام للمماليك انكم مماليك وعبيد ولا يجوز للعبد ان يحكم الاحرار يجب ان تباعوا في المزاد العلني لكي تحكموا مصر وشعبها وان يوضع المال في بيت مال الشعب فما استجابوا له فخرج من مصر على حماره متوجها للشام فخرج خلفه وتبعه الشعب المصري كله آنذاك فما كان من المماليك الا ان يرضخوا لطلبه ولقب العز بن عبدالسلام من ذاك الوقت ببائع الملوك او سلطانهم ، وها هو الشعب المصري يخرج اليوم عن بكرة ابيه من احراره من اقباطه ومسلميه وجميع طوائفه واريافه ومدنه على هؤلاء العبيد انه ليوم مشهود.
         ان على الاحرار في العالم من كل الشعوب ومن الشعوب العربية والاسلامية ان يخرجوا في كل مكان من العالم في باريس ولندن وواشنطون وطوكيو وفي كل فضاء شرقي وغربي وعربي ومسلم نصرة للحق وللشرعية وللديموقراطية ، لانه لا يمكن لهؤلاء العبيد عبيد الاجانب والاهواء ان تحكم مصر رغما عن الشعب المصري وارادته يجب ان تتحرر مصر من هؤلاء العبيد الذين باعوا انفسهم للشيطان والطاغوت من امثال البرادعي وعمرو والسيسي ويجب ان يقدمهم الشعب المصري للمحاكمة بالخيانة العظمى والعبودية والعمالة للاجنبي وعلى الانقلاب على الشرعية والخروج على راع اختاره الشعب وعلى اثارة الفتن والقتل والفوضى وزعزعة الامن القومي   .
     ان بابا الازهر وبابا من يدعي انه للاقباط بابا قد خانا الامانة واحرار الاقباط والمسيحيين والمسلمين لا يوافقونهما ابدا وما هما الا ابواب فتنة و سؤ وشر على مصر وشعب مصر وعلى الامة جمعاء. كيف سيثق الشعب بعبيد للاهواء وللاجنبي يحاولون ان يسرقوا ثورته وارادته وحريته وان يرجعوه الى عصر الاستبداد والتبعية والظلم والفساد؟.
     ان مصر والشعوب العربية والمسلمة تنهض و تقوم وتهب اليوم هبة كبرى لتبين للعالم انها تريد الحرية والحضارة واحترام ارادة الشعب والشرعية والديمقراطية وان الشعوب واعية صاحية ولن ترجع عقارب الساعة ابدا للوراء فعهد الديكتاتوريات انتهى وولى وجاء عهد الحرية والاحرار عهد الارادة والسيادة والاختيار .
 

No comments: