My Blog List

Wednesday, December 5, 2012

رسالة الى شعب مصر العظيم...


رسالة الى شعب مصر العظيم...
مصر بين الغوغاء والنجباء ... 
04/12/2012
عبدالله الهريشات




    ان ما يحدث في مصر اليوم فتنة هوجاء كبرى فتنة الغوغاء التي يقودها فئة ضالة تدعمها قوى عالمية تقود مصر للدمار ولا تريد خيرا لا بمصر ولا بشعب مصر ولا بالامة العربية والاسلامية .
 

     ايها الشعب المصري العظيم كنت عظيما وسلميا في ثورتك على الطغاة وكنت عظيما في اختيارك الاول لرئيس اخترته بارادتك و بحريتك رئيسا شرعيا لك وقد بات العالم كله مندهشا ومبهوتا وكان العالم العربي والاسلامي معتزا ومفتخرا بهذه الثورة وهذه التجربة العظيمة فلا تجعل ايها الشعب المصري العظيم هذه الفئة الغوغاء ان تضيع ثورتك وان تدمر وطنك كما دمرت العراق وتدمر سوريا الان فانه ان دمرت بلدكم فانتم الخاسرون والامة العربية والمسلمة هي الخاسرة .


     ايها الشعب المصري العظيم ان الامة الامريكية اختارت رئيسها الاسود وللمرة الثانية وتسمع وتطيع لشرعيته ولم تسفك قطرة دم او تزهق روح ولو قام عليه غوغاء امريكا لنزع الشرعية عنه فلن يسمح حكماء ولاشعب امريكا ولا جيشها بذلك فعلام كل هذا وانتم من كرمكم الله بالرسالة وامركم الله لولي الامر بالسمع والطاعة ولو كان راسه كزبيبة وانتم من انتخب واختار وبايع ورئيسكم لم يخالف الله ولا رسوله فعلام هذه الغوغاء وهذه الفتنة  فاتقوا الله ياشعب مصر فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا ان الله شديد العقاب . ان الامة المصرية اختارت رئيسها فعلى الامة ان توقف هذه الشرذمة الغوغائية الضالة وفتنتها التي يسيرها رؤوس الفتنة وعملاء الامة وان تضرب على راس الفتنة  بيد موحدة قوية ومن حديد .

 

      ان الذين يقودون الغوغاء في مصر للفتنة اليوم ولدمارها هم من دمر العروبة ودمر العراق من قبل وكانوا يمثلون هيئات دولية لفعل ذاك الدمار وهاهم اليوم يقودون مصر لذلك اليوم مثلما دمروا العراق وتدمر سوريا اليوم فالامة اليوم بين حكام عملاء واقزام عملاء وتتبعهم الغوغاء والجهلاء غباء وجهلا و بالدرهم والدولار .

 

      ان ما يجري الان هو الانقلاب على الشرعية وعلى الثورة العظيمة هذه من قبل الغوغاء ورؤساء الفتنة المشبوهين انه ينبغي على الشعب المصري وعلى الشرعية فيه وعلى رئيس مصر الان ان يقبضوا على رؤوس هذه الفتنة قبل ان تدمر مصر وشعب مصر بل يدمرون الامة لانهم لا يريدون لمصر ان تقوم لان في قيامها قيام العرب جميعا وفي دمارها تاخير لمصر و لنهضة الامة كما دمرت غيرها من اوطان عربية فلم يبق للامة من امل الا في مصر وشعب مصر وقيامه ونهضته .


     ان ما يحدث اليوم من رؤوس الفتنة وغوغائها في مصر يذكرني ما حدث في خلافة عثمان بن عفان رضي الله عنه وان الغوغاء من اهل مصر من بدأها وتبعهم غوغاء العرب واتباع ابن سباء لقتل الخليفة ذي النورين ولتدمير الخلافة واثارة الفوضى والشقاق والفتنة ففي (تاريخ خليفة) :حدثنا أبو داود قال: نا محمد بن طلحة قال: نا كنانة مولى صفية قال: شهدت مقتل عثمان.قال: قلت: من قتله ؟ قال: رجل من أهل مصر يقال له حمار. وما قالته عائشة رضي الله عنها في (المنتظم ) : إن الغوغاء من أهل الأمصار وأهل المياه وعبيد أهل المدينة اجتمعوا على هذا الرجل المقتول بالأمس، فبادروا بالعدوان فسفكوا الدم الحرام، واستحلوا البلد الحرام، وأخذوا المال الحرام، فاجتماعكم عليهم ينكل بهم غيرهم، ويشرد بهم من بعدهم، فقال عبد الله بن عامر الحضرمي: ها أنا لها أول طالب، فكان أول منتدب. واذكر ما قاله الامام علي رضي الله عنه في ذلك في عيون الأخبار:أيها الناس، كتابَ الله وسنّةَ نبيكم. لا يذعي مدع إلا على نفسه. شُغِلَ مَن الجنة والنارُ أمَامَه. ساعٍ نَجا، وطالب يرجو، ومقَصَر في النار: ثلاثة؛ واثنان: مَلَكٌ طارَ بجَناحَيْه، ونبيّ أخذ اللّه بيديه، لا سادِسَ. هَلَك مَن اقتحم، ورَديَ مَن هوَى. اليمينُ والشِّمالُ مَضَلَّة، والوسْطى الجادَّةُ: مَنْهَج عليه باقي الكتاب وآثارُ النبوّة. إن اللهّ أدّب هذه الأمةً بأدبين: السوطِ والسيفِ فلا هَوَادَةَ فيهما عند الإمام. فاستتِروا ببيوتكم، واصْلحوا ذاتَ بَيِنْكم؛ والتوبة من ورائكم. مَن أبدى صَفْحته للحق هَلَك. قد كانت أمور مِلْتُم عليّ فيها مَيْلَةً لم تكونوا عندي محمودين ولا مًصيبين. واللِّه أن لو أشاءُ أن أقول لقلتُ. عفا الله عمّا سَلَف. انظروا، فإن أنكرتم فأنكِروا. وإن عَرَفتم فارْوُوا. حق وباطل، ولكُل أهل. والله لئن أمِّرَ الباطلُ لَقَدِيماً فعل؛ ولئن أمَرَ الحق لَرب ولعل. ما أدبر شيءٌ فأقبل.


     وان كان لي من كلمة اقولها للبرادعي وعمرو موسى ان اتقوا الله في مصر ولا تدمروا بلدكم ان كان لديكم روح وطنية ولا تنازعوا الامر اهله فالامة تسمع وترى وتفهم ما يجري والتاريخ يسجل عليكم ما انتم تعملون وما بمصر تفعلون فاردعوا غوغاءكم وجهالكم ولن تفيدكم مناصبكم ولا اموال الغرب و الشرق ودعوا السفينة تسير فلعل الله يعين مرسي على ارسائها الى بر الامان فكفى ما فعلتموه في الامة من تدمير للعراق وفلسطين وغزة و للعروبة وجامعتها انتم و من خلفكم من اعداء الامة .


      ايها الشعب المصري العظيم ان مصر ليست للاخوان ولا للبرادعي وعمرو ولا للغوغاء ان مصر لاهلها النجباء الشرفاء الوطنيين الاحرار وان مصر للامة العربية والاسلامية ، يا اهل مصر ان فيكم النجباء والحكماء وانتم بيضة الامة وقوتها وشعبها العظيم فلا تجعلوا للغوغاء بينكم سبيلا وان العالم اليوم كله يتفرج عليكم اعداء واصدقاء فكونوا اهل الحضارة فانتم اهلها وبناتها فامنعوا جهالكم وغوغاءكم ان يدمروها ويشوهوا صورة شعب مصر العظيمة بين الامم .

     لك الله يامصر وياشعبها العظيم وليحفظ الله مصر وشعبها من الفتن وليحفظ الله الامة من جهالها وغوغائها ومنافقيها واعدائها.




No comments: