My Blog List

Friday, September 9, 2011

جاهلية في جاهلية

الا اسماء سميتموها
جاهلية في جاهلية

بقلم: عبدالله الهريشات

     لست سلفيا من سلفيي هذا الزمان وان كان السلف الصالح قدوتي ولست اخوانيا وان كان المسلمون كلهم اخواني ولست قوميا وان كان العرب جميعهم قومي ولكني حنيفا مسلما على ملة محمد وابينا ابراهيم عليهما السلام وانسانا عالميا يحب بني الانسان دون تمييز ولون وان ما يتناقله بعضهم من اننا نريد حكم الشعب للشعب وملكية دستورية وملكية نيابية ووراثية واخر يطالب ان الحكم لنا و للشعب وان الامارة لهم  ووو ... حيث لم اجد هذه المصطلحات الا اسماء سميتموها و جاهلية في جاهلية لان الحكم لله وان الحكم الا لله امر الا تعبدوا الا اياه ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين  .

      الى متى نهجر القران واحكامه ولا نسمع ونطيع امر الله :

     (مَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا أَسْمَاءً سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (12\40)).
      (وَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (28\88)).

        يا اهلنا ويا احبابنا ويا ايها الناس الحكم ليس لفلان ولا لعلان الحكم لله يؤتيه من يشاء بان نختار الصالحين المصلحين الاقوياء الامناء ، نريد ان يحكمنا الله رعاة ورعية فان اختلفنا فالى الله ترجع الامور .


http://abdallahalhreishat.blogspot.com/

No comments: