My Blog List

Sunday, August 11, 2013

ملوك الطوائف الجدد

ملوك الطوائف الجدد
10\08\2013
عبدالله الهريشات
    ملوك الطوائف القدامى قسموا البلاد والعباد والدولة الى 22 دويلة بعد سقوط خلافة الاندلس كما نحن الان فها نحن بعد سقوط الخلافة العثمانية قسمونا الى طوائف قد تتعدى ال 22 دويلة ومملكة وجمهورية وسلطنة وامارة ويحاولون تقسيم الدويلة الى دويلات علوية وسنية وكردية وشيعية و.. و...
فدويلات العرب اليوم من خليجه الى محيطه هي كدويلات الطوائف وحكامها هم كحكام الطوائف وقد قربت نهاياتها ونهاياتهم باذن الله وارادة شعوب هذه الامة.
      لقد ابتليت الامة بملوك طوائف يتسمون سلاطينا وملوكا بالوراثة وحتى رؤساء الجمهوريات ايضا بالوراثة فاصبحت الجمهوريات العربية ملكية اكثر من الملكيات فيتوارثون البلاد والعباد وكأنها تركتهم وكأن البلاد ملك ابائهم واجدادهم والعباد عبيد لابائهم واجدادهم فمن اي الطوائف هؤلاء هم هل هم من العنصر الاري او الطائفة الارية او من بني صهيون والماسونية او من طوائف ابليس والشيطان الاكبر.
     اتقوا الله يا ال سعود ويا سلاطين الامارات والخليج ويا ملك البحرين ان كنتم ترجون لله وقارا ام انكم استكبرتم استكبارا جهارا نهارا فان غضب الله آتيكم وغضب شعوبكم سيلحق بكم كما لحق بفرعون وبالقذافي وما ابن علي منكم ببعيد. {فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ (40) عَلَى أَنْ نُبَدِّلَ خَيْرًا مِنْهُمْ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ (41)} [المعارج: 40، 41].
      اكلتم بترول الامة وانفقتموا معظمه في غير سبيل الله لقد من الله على الارض الحجازية وعلى اهل نجد والحجاز وعسير وباقي مناطق الجزيرة العربية والخليج بهذا الخير العظيم الوفيرالذهب الاسود ليكون نعمة على اهل الجزيرة والخليج وعلى المقدسات فيها وعلى الامة العربية جمعاء لا ليكون نقمة على الامة يستخدم في خدمة الاعداء وفي قتل الابناء من احرار الامة ويستخدم في اثارة الفتن بين الشعوب في سوريا ومصر والعراق ويستخدم في ملذات واهواء وشهوات من يتسمون بملوك وامراء واميرات ال سعود والخليج فتنهب العائلة خيرات اهل الجزيرة بل خيرات الامة وليس هذا فحسب بل لم تسلم الاماكن المقدسة من دنسهم فيسمون الابواب باسمائهم واسماء ابنائهم وابائهم ولم يبق الا ان يسموها باسماء خليلاتهم وعشيقاتهم وكانها ملكهم وبيوتهم وليست بيت الله العتيق فهذا باب باسم الملك عبدالعزيز وذاك باسم فهد وغيرها باسماء ما انزل الله بها من سلطان وما ينطبق على البيت العتيق ينطبق على المسجد النبوي الشريف بل اكثر من هذا حيث يمنع المصلون من دخول الروضة المشرفة ومن الحجر الاسود لكي يدخله الامراء وضيوفهم وممن والاهم فهل فعلهم هذا يرضي الله ورسوله انا اعلم انني اقول الحق وان هذا سيمنع عني الحج والعمرة وانا على يقين تام ان حجي وعمرتي باذن الله قربت بدونهم وقد تحرر بيت الله العتيق والمسجد النبوي منهم وان هذا لقريب لان فسادهم و ظلمهم للعباد ونهبهم لاموال البلاد قد قرب من نهايتهم وهذه هي سنة الله في القوم الظالمين وانني لاتعجب من سكوت هؤلاء العلماء على هذا الظلم وهذا الفساد اليس منهم عالم عامل مجاهد يقول كلمة الحق عند سلطان جائر ام ان قد طال عليهم الامد فقست قلوبهم؟ ام ان شياطينهم يوحون اليهم انه لا يجوز الخروج على امثال هؤلاء الحكام وهل قال لكم ذلك ابن عبدالوهاب او ابن تيمية فابن تيمية قال ان الله يديم دولة الكفر العادلة ويزيل دولة الاسلام الظالمة ؟ فهل ال سعود يحكمون بالكفر مع العدل ام بالاسلام مع الظلم ام بالكفر والظلم معا ؟! اجيبوني بربكم اجيبوا؟!
      ان شعوب الجزيرة والخليج يصحو الان وسينتفض على هذه الشرذمة الحاكمة من ال سعود والامارات والبحرين والخليج وملوك الطوائف الاخرى والتي هي ليست اقل سؤا من الطائفة العلوية النصيرية في سوريا او من الطائفة النورية- نسبة الى نوري المالكي رئيس وزراء العراق - في العراق لانهم جميعا هم من يؤخرون نهضة الامة وتقدم سير ركبها وهم من يعطون مثلا سيئا للعمالة للاجنبي فيجعلون من امة العرب ذليلة مهانة بين الامم ، اللهم احم الحجاز والجزيرة والخليج واهل الجزيرة والخليج من الفتنة والظلم والفساد واهلك طواغيتهم والحقهم ببني قريظة وابي رغال وابي سلول والله اكبر الله اكبر فقد قرب تطهير وتحرير مكة والخليج وخيبر ان ذاك اليوم آت لا محالة يوم الفتح الاكبر يوم توحيد الامة والطوائف والأمصر.

No comments: