My Blog List

Saturday, March 24, 2012

لو كنت مكان الاسد


لو كنت مكان الاسد



عبدالله الهريشات



لو كنت مكان الاسد لذهبت للغابة فافطرت على ارنب وتغديت على ثور وعلى غزال تعشيت...



لو كنت مكان الاسد ولم اجد طريق الغاب لذهبت لحديقة الحيوان واختبأت في قفص وتمددت فيه واسترحت وارحت واسترخيت...



لو كنت مكان الاسد وضللت حديقة الحيوان لاستحييت وترجلت وتنحيت .....



لا ليش اتنحى من اولها فانا عربي وعقلي قاسي وعنيد و...وليش يقولوا جبن وخاف وهرب من الكرسي والبيت...



فلو كنت مكان الاسد لاصلحت واتيت بالامناء الاقوياء الاتقياء ، وحاسبت الفاسدين والمفسدين والمجرمين من الاقارب والعقارب...وعشت على خبز وزيت.



 لو كنت مكان الاسد ولم اصلح او احاسب فاسدا او آت بالامناء الاقوياء ولم استطع الى ذلك سبيلا فساعتذر للشعب واتنحى واتنحى واتنحى...وياريت...



لو كنت مكان الاسد ولم اعتذر ولم اتنح فسارحل الى مالطا او اخواتها لانه لي فيهن بيت...



ولو كنت مكان الاسد ولم ارحل الى مالطا او اخواتها ، فساطرد الشعب واشرده وارحله هو الى مالطا واخواتها...ويتمنى ويتندم ويقول ياليت...



ولو كنت مكان الاسد ولم يرحل الشعب الى مالطا واخواتها، فساقتله واثخن القتل فيه و... صغيره وكبيره رجاله ونساءه وساحرق سوريا وهو نيرون احسن مني في صب الماء على الزيت.



ولو كنت مكان الاسد ولم استطع قتل الشعب كله وحرق سوريا فليقتلني الشعب وليحرقني ان طلع في يده شيء ...

لان حولي سحيجة وبلطجية وشبيحة ومعي اسرائيل وامريكا وروسيا والصين وايران وحزب الله و  الشيطان كمان .



No comments: