My Blog List

Saturday, August 20, 2011

الاسد والشاه


الاسد كالشاه



بقلم: عبدالله الهريشات



        قد يخطر ببال بعض العرب و معظم الاسلاميين تساؤل: لماذا تقف ايران الاسلامية وحزب الله ضد ارادة شعب سوريا العربي الابي بكل فئاته وطوائفه مسيحيه ومسلميه وتقف الى جانب نظام طاغية اشبه بنظام شاههم من قبل فالثورة السورية تشبه في قيامها الثورة الايرانية فالشاه كان طاغية وحوله السافاك المجرم وكان عميلا لامريكا والصهيونية قتل شعبه واذله وشرده ولم يجرؤ على تدمير مساجده ، وكوهين سوريا الصغير هذا ومن قبله ابيه طاغية ايضا وهو ابن لكوهين الكبير ومن حوله احفاد كوهين من الشبيحة القتلة وعصابة البعث الاجرامية ، يقتل شعبه ويذله ويشرده ويتجرأ على تدمير مساجده ، وقد اسست دعائم حكمهم امريكا والصهيونية ايضا مثلما هي اسست ومكنت دعائم حكم الشاه من قبل ولا ندري من بعد ، ومالاسد الا كالشاه وما هما الا كفرعون .

    

      وهناك تساؤل اخر: لماذا وقفت ايران الاسلامية ضد بعث العراق ونظام صدام والان اتباعها في العراق يجتثون البعث فيه بكل الوسائل والسبل ؟ ولماذا ايران الاسلامية تقف مع بعث الشام وعصابة الاجرام مع ان البعثين لا فرق بينهما فذاك طاغية و ديكتاتور ونظام قمعي وهذا طاغية وديكتاتور ونظام قمعي وذاك قتل شعبه  وهذا يقتل شعبه وكلاهما جاء بموافقة امريكية وتحت سمعها وبصرها  . ان على ايران الاسلامية ان تبقى نصيرة للشعوب المستضعفة المظلومة المنكوبة كما اراد لها شعبها وثورته عند انطلاقها وان يكون اسلامها بعدله واصوله واركانه مبادئها واساسها .



   ان الظلم والطغيان في العالم كله سواء في امريكا او العراق او في سوريا وسواء في ايران او في موزمبيق او في الاردن ام في السعودية ام في البحرين هو الظلم والطغيان الذي حرَّمه الله على عباده وعلى بني البشر وهو الذي تقاومه الشعوب سواء في العراق او في سوريا او في جنوب افريقيا او في اي بقعة في العالم .



   ان ايران الاسلامية وحزب الله وهم يقفون اليوم ضد ارادة الشعب السوري الابي انما يقفون ضد الارادة الالهية -ولا اظن انهم يقفون-وخاب وخسر من وقف في وجه ارادة الله لان ارادة الله ستسحق الطغاة والظلم والطغيان والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون.

No comments: