My Blog List

Wednesday, August 3, 2011

اليوم فرعون في القفص ..! وغدا من سيكون؟

اليوم مبارك في القفص ..! وغدا من سيكون؟

عبدالله الهريشات

        بدأ اليوم الحساب للازلام والانصاب في بلاد الاعراب ولو كان لهم ألباب لاعتزلوا وما دخلوا هذا الباب ولكن الله العزيز رب الارباب  اراد ان يذل كل طاغية متكبر أشر كذاب  , فهل يعتبر اليوم اصحاب الكراسي والعروش والاعتاب ؟ وليس لنا الا ان نقول :  (قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (26) ).

      أدخل اليوم الشعب المصري فرعونه مبارك القفص الحديدي مرغما بعد ان أصم اذنيه لشعبه ، وأذله وظلمه ولم يصغ لصوت الحق والعدل والحكمة ،  فمن سيدخل هذا القفص  من الطغاة غدا ؟. لقد ثبت اليوم ان ارادة الشعوب لن يقف امامها طغاة العالم مهما قتلوا ودمروا وشردوا فان النهاية  للحق والعدل والشعوب المنكوبة , و ان طالبت الشعوب بالاصلاح ولم تلق اصلاحا بل وجّه النظام لها سلاحا فان مصيره السقوط والقفص  , وان ما يجري في ليبيا وسوريا واليمن يبشر بالاقفاص ، فهل هو ات دور نمرود سوريا و رغال ليبيا و ابرهة اليمن , وكم يا ترى تحتاج الشعوب العربية من اقفاص لطغاتها وفاسديها ؟ والى متى سيبقى هؤلاء الطغاة يقتلون ويشردون شعوبهم ويفعلون بها  مالم يجرؤ يهود على فعله .  

         لم اكن اتخيل ان يشار الاسد في يوم من الايام  يفعل في سوريا ما يفعله الان هو ونظام البعث الاجرامي الاثيم ولكنه اثبت لي ولغيري من ابناء العروبة انه ليس الا احد ادعياء وابناء ايلي كوهين الزنيم حيث ولد الاسد الابن في فترة تواجد كوهين وعبثه في الشام ايام الحافظ وحافظ  وهم من حافظوا على امن اسرائيل بل اعلنوا عن سقوط الجولان والقنيطرة قبل سقوطها ، ان هذا النظام نظام  ولد من صلب الصهيونية وتحت عينها الملعونة  وما ادعاءات الممانعة والمقاومة الا تجارة كاسدة كاذبة والا مالذي يجري في سوريا من تدمير وقتل وتشريد لشعب سوريا العريق فسقوط النظام قريب ايها الرفيق،  والاقفاص في الانتظار لصالح الكالح ومعمر المدمر وبشار الخوّار ومن على دربهم سار، وسيمسي الاسد اللعين بلا عرين  وسينتهي البعث الاثيم الى عبث من الامس قديم .   

           رمضان مبارك ومبارك في القفص ، مبارك لمصر وللشعوب العربية وبشر بشار وصالح والقذافي بالاقفاص فانه لابد منها وعنها لا مناص فهذا طريق اخترتموه للخلاص .

No comments: