My Blog List

Saturday, September 20, 2014

فيسبوكات وتويترات ايلوليات لابي هريشات 1


*رحم الله الحسين من قائل....فلنبن هذا الوطن ولنخدم هذه الامة....فخلف من بعدهم خلف...!!
 *
* لن يفلت هذا اللسان الا على من للامانة خان  وافسد في هذا الوطن وهذه الامة وزاد في الظلم والطغيان....ونعم هذا القلم و اللسان ونعم ذاك الفلتان...!!
*
لك الله يا اردن ولكم الله ايها الاردنيون....لقد باعك نظامك بدولارات وريالات...وافسد نوابك ووزراءك ومسئوليك....حتى كببيرهم عبدالله...ومالنا الا الله فللبيت رب يحميه وما لنا الا الله فحسبنا الله حسبنا الله حسبنا الله...!!
*
هل الارض وما فيها وما عليها لله ام لعبدالله؟؟؟!!!
وهل اولئك القطاريز لم يكونوا الا جباة؟؟؟!!!
وهل ذاك الامير رفع يديه عن المدفون والمخبوء وما والاه؟؟؟!!
*
 سورية ارادت التوظيف فطلبوا منها رقما وطنيا فغابت اسبوع ورجعت بعده برقم وطني....من يعطي هذه الارقام ومن يبيعها...ومن ينجس الوطن في اخلاقه وارزاقه...ومن يوظف بدل الاردنيين العاطلين؟؟؟!!
*

مهازل العروبة والمقاومة والممانعة مهازل اسدية الطيران العربي السوري يقصف اسرائيل...
شبكة شام الإخبارية @shaamnews 1m

#شام #سوريا | ريف #درعا : الطيران الحربي يشن غارة جوية على قرية عين ذكر
9:36 AM - 20 Sep 2014 · Details
*
(يتحدثون عن الخروج والخوارج....اولئك كانوا ايام علي رضي الله عنه....فاتونا بمثل علي كي لا يخرجوا عليه؟؟؟!!!) ع.ه
*

اين نوابنا من تلك النائبة الكويتية التي وقفت بوجه وزير داخليتها من الاسرة الحاكمة ومحاسبته عن التجنيس المزور ...واين هم بائعو الجنسيات والنجاسات والحرامية في وطننا والذين ادخلوا علينا دخﻻء سرقوا وظائف واعمال اﻻردنيين وارزاقهم...وافسدوا اخلاقهم؟!
نوابنا يريدون الفساد والافساد واللهط والشفط...وليس الولاء لهذا الوطن وحبه والدفاع عنه وحمايته وحماية شعبه من الفساد والافساد....وقفوهم انهم مسئولون....
ووالله ان حاويات القمامة اولى بهم...!!! فارموهم فيها فنعم الرماة و سحقا للمرمي بهم...!!
*
نظام لا يحمي مواطنيه ولا يوفر لهم العمالة وسبل العيش الكريم...و يرحب بمن هب ودب ليجعل مواطنيه اذلاء عاطلين باطلين لهو نظام فاسد طالم وجب اسقاطه وسحقه...
*
 هل الارض وما فيها وما عليها لله ام لعبدالله؟؟؟!!!
وهل اولئك القطاريز لم يكونوا الا جباة؟؟؟!!!
وهل ذاك الامير رفع يديه عن المدفون والمخبوء وما والاه؟؟؟!!
*

laith shubeilat ليث شبيلات

آه من شعب نامت نواطيرهم عن ثعالبه. كنوز الذهب المكتشفة في عجلون أعلن عنها مكتشفها في محاضرة رزينة في معهد العالم العربي الهام والمحترم جدا في باريس. وذكر أنه دل الجهات الرسمية عليها وعرض لها صورا ترونها في البوست السابق.من جهة اخرى ذكرت الأنباء عن اغلاق طريق في عجلون من قبل أجهزة أمنية لمدة ساعات طوال وحضور شاحنات قامت بهمات غير معلن عنها.
آه يا بلدي المنهوب! آه يا شعبي الساكت عن سرقة خيراته وموارده ينتظر ان يموت من الجوع ويخاف أن يسجن أو يموت مدافعا عن حقه في ثروات بلده.
ويحكم! ترتعد فرائصكم لمجرد مرور خاطرة على بالكم بتوجيه سؤال للملك عن مصير هذه الخيرات.
انا أوجه السؤال بالنيابة عن نفسي عن ! فهل يجرؤ الموافقون وهم على ما اظن الأكثرية الساحقة من متابعي صفحتنا أن يضحوا بمجرد "لايك "؟؟ فيصبح السؤال جمعيا؟
تابعوا بأنفسكم اختبار ميزان حرارة وطنيتكم وقرروا بعدها هل يستحق احدنا لقب انسان حر أم أننا فقط ندب فوق هذه الأرض المعطاء دبا.
*
كل الاردن - قال د. رامي الزواهرة أن حالة شقيقه المعتقل راني الزواهرة صعبة بعد أن دخل يومه الثالث في الإضراب عن الطعام. وكان الزواهرة اعتقل يوم 12-9 أثناء زيارته للمعتقل عبدالهادي الحوامدة في سجن سواقة. ويضاف إلى الزواهرة والحوامدة معتقلا رأي آخرين هما محمد سعيد بكر وعادل عواد وهما قياديان في الحركة الإسلامية. ويواجهون جميعهم تهماً تتعلق بإطالة اللسان وتقويض نظام الحكم.
- See more at: http://www.allofjo.net/index.php?page=article&id=77722#sthash.fkhKBnTx.dpuf
*

No comments: