My Blog List

Sunday, February 17, 2013

الاخوان والحكومة والشيطان منع من النشر في البوصلة



منع من النشر في البوصلة
الا خ الفاضل رئيس التحرير حفظه الله  تحية وسلاما وبعد

لا ادري لم المقال المرسل لكم بالعنوان الاخوان والدولة والشيطان لم ينشر وقد تم ارساله لكم عدة مرات ، فقد تبين لي ان المقالات التي  انتقد فيها الملك او النظام او الحكومة اجدها تنشر وارى ان الملك والنظام قد اتسعت صدورهم لهذا ، وعندما يمس المقال نقدا او نصحا للاخوان فانه لا يتشر فلا ادري اهي سياسة اخوانية الا ينشروا ما قد يمسهم من نقد ونصح ام هو مجرد اجتهاد شخصي من المحرر دون علم الاخوان وهذا ما اظنه  لانه اذا كانت هذه سياسة الاخوان فسلام عليهم وعلى سياستهم اذ ان صدورهم لا تتسع للنقد وللنصح اليوم فكيف بهم لو كان لهم من الامر شيء غدا  ؟ !

الاخوان والدولة والشيطان
17/02/2013
عبدالله الهريشات


       انني متاكد ان الشيطان يلعب بين الدولة والاخوان واعني بهما النظام الاردني واخوان الاردن لا غيرهم ولكن لست ادري مع من يلعب امع هؤلاء ام مع اولئك ام معهما معا ؟!  او ان لكل شيطانه كما قال الشيخ الفاضل حمزة منصور ان شيطانهم صغير و زغنون ويستطيعون التغلب عليه ، فهل شيطان الدولة والنظام كبير ومجنون ولا يقدر عليه النظام وحتى الشعب لا زال يباطح فيه؟! وهل اذا اجتمع الاثنان الحكومة والاخوان كان ثالثهما الشيطان ؟!.

      كما انني متاكد مثلي مثل باقي الاردنيين غيري ان الدولة الاردنية وصلها الفساد واصاب معظم مفاصلها فهل وصل ايضا للاخوان واصابهم ما اصاب الدولة ، فالدولة الاردنية اضحت في حضن الفاسدين والماسونيين وتبعا للسفارات الاجنبية الكبرى واما الاخوان وباقي الاحزاب فهم في حضن الدولة وقد اخترقهم من اخترقهم والدولة تلعب بهم كرة تارة يمين واخرى شمال والحال اضحى يا هملال، فالدولة الاردنية والاخوان وباقي الاحزاب في الاردن اضحوا جميعا مختطفين. والشعب الاردني ضائع بين حانا ومانا ومثله (بين حانا ومانا ضاعت لحانا ) وحتى عباءتنا الاردنية رمز النخوة والشهامة والعدل قد اضاعوهما وما رعوها حق رعايتها وما احترموها فقد جعلوا من عباءة الاردنيين مظلة للفاسدين في عمان وللمجرمين في دمشق ويا حيف على الزلم  فلا الدولة الاردنية ولا الاخوان ولا باقي الاحزاب همهم مصالح الامة والشعب كما ينبغي الان فكل يسعى لمصالحه ومكاسبه ومكاسب اعوانه ، فالدولة الاردنية لم تستجب لمطالب الشعب وارادته فتكون دولة اردنية معنى ومبنى وكما ان  الاخوان ليسوا على قدر المسؤولية فقد اعتراهم الضعف وتسلقهم بعض الفاسدين المفسدين واصحاب الاموال الذين جلبوا للاخوان المرتزقة والمتكسبين ونسوا الدعوة والحق واليقين وامال الشعب والامة اما باقي الاحزاب فقد غسل الاردنيون ايديهم منهم .

     ايها الاخوان اليس منكم رجال رشد وحكمة فلا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم سدى ولا تتكالبوا على لعاعات الدنبا الفانية ، لا تنسوا دينكم واسلامكم وامتكم ووطنكم ولا تنسوا الفضل بينكم (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ  )[البقرة : 237]، لا تنسوا الرسالة التي تحملون ولا المبادىء والافكار التي اليها تدعون فاذكروا الله وكونوا مثلكم مثل الذين قضوا نحبهم وما بدلوا تبديلا  (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) [الأحزاب : 23]
والا استبدل الله قوما غيركم ولا تضروه شبئا (وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ)  [محمد : 38] (وَيَسْتَخْلِفُ رَبِّي قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ  )[هود : 57]

     اما انت يا دولتنا الاردنية ويا رجالاتها فاتقواالله في الوطن والشعب وكونوا كما قال الحسين بن طلال : (فلنبن هذا الوطن ولنخدم هذه الامة ) . وكونوا ايها الهاشميون كما امركم ربكم واراد لكم شعبكم .

تعليقات

من صوت الاردن : http://www.sawtordon.com/index.php/أقسام-متفرقة/مقالات/2123-الاخوان-والحكومة-والشيطان.html

رد: الاخوان والحكومة والشيطان

والله ما خربها غير الي بتسمومهم هاشميين
1
متابع
2013-02-21 09:26
 

No comments: