My Blog List

Sunday, November 18, 2012

حكومة الطعة وقايمة

حكومة الطعة وقايمة


طرطر الطرطور ونعقت الغربان وحلقت النسور
 طرطر الطرطور ونعقت الغربان وحلقت النسور وصأصأت الفئران ونهقت الحمير بالويل والثبور وعواقب الامور
صرح النسور "اموت ولا اتراجع عن القرار". ولسان حاله يقول فانا بيدي الاسعار والجنة والنار وانا الملك الجبار ولا ملك لكم غيري بالليل والنهار فانا الملك والمخابرات واكبر من كل الباشوات والشنبات وانا صاحب الولايات الصغريات والكبريات والجزئيات والكليات ولا فوق فوقي وانا التحت والتحتات ولن ابقي لا اردنيين ولا اردنيات وانا اقبض واعطي الاعطيات ومن قال بغير ذلك فقد كذب الكذبات وصدق الصدقات وهلك ومات فانا الرائد والرائدات في الحياة وفي الممات .
--
حكومة الطعة وقايمة
17/11/2012
اين ماري انظوانيت واين سجن الباستيل واين شجر الدر واين قارون وماله وفرعون وهامان وجنودهما واين ابن علي واين القذافي واولاده وزوجه وابنته واين مبارك واولاده وزوجه واين والاسد واين ابو لهب وامرأته ذات المسد واين الملوك من عهد عاد واين الظالمون واين اهل الفساد؟
اين رهيجة وصويحباتها واين ليلى الطرابلسية وامرأة العزيز وسوزان المصرية واسماء وبشرى الاسد وعائشة القذافي واخواتهن وصويحباتهن لعلهن يصلحن شان الاردن واحواله ويرددن مانهبوا من امواله وافسدوا من اخلاقه وقطعوا من ارزاقه
 الجماعات والاحزاب الاردنية  والشيوخ الذين شيخهم النظام علينا في معظمهم مثلهم مثل الدولة الاردنية مختطفة  فهي بايدي الفاسدين تلعب بهم كما تشاء تتكسب باسمهم وتنافق للنظام هذا ان لم تكن جزء منه وهكذا كثير من اهل الاعلام والصحافة والشعراء يتكسبون ويستجدون لقمة العيش بنفاقهم وكلامهم المقزز الممجوج وهكذا اختطف الاردن كله من احرار الاردن الوطنيين الصادقبن المخلصين . واصبحت دولة الطعة وقايمة .
انا واثق في قواتنا المسلحة وفي اجهزتنا الامنية ومخابراتنا وفي اجهزتنا القضائية ففيها احرار صادقون مخلصون (وان خليت بليت ) وواثق في كل الاردنيين الاحرار فهم حربصون على وطنهم ونستطبع ان نغير الدستور ونوقف الفساد ونحاسب اهله ونبدأ الاصلاح بكل سلاسة ويسر وامان وسلام وان نضع الامور في نصابها .

No comments: